لماذا البلاط الموزاييك تصبح معيارا لل نبل؟

- Jan 23, 2018 -

فسيفساء كشكل من أشكال الديكور المعماري، ظهرت لأول مرة في 2000-2000 قبل الميلاد بك الرافدين الأصلي بلاد ما بين النهرين. عندما كانوا في اليونان القديمة، فإن النبلاء تزيين منازلهم وحتى المقابر في فسيفساء للكشف عن هويتهم النبيلة.

في العصر الحديث، بلاط الموزاييك الجدران هي أكثر من نوع من بلاط السيراميك، بل هو وسيلة خاصة من الطوب، عموما من قبل عشرات القطع الصغيرة من الطوب لتشكيل الطوب كبيرة نسبيا. مع صغيرة ورائعة، ملونة وتستخدم على نطاق واسع الميزات في داخلي على نطاق صغير الكلمة، الجدار و في الهواء الطلق كبير الجدار الصغيرة والأرض.

بسبب صغر حجمها، يمكنك أن تفعل بعض الألغاز لإنتاج تأثير التدرج. إذا كان الحمام الخاص بك كبيرة، وتأثير الإضاءة جيدة، قد تختار، والتنظيف هو بالتأكيد أفضل من البلاط الأخرى.

أين الفسيفساء؟

تذهب بشكل عرضي إلى سوق مواد البناء، والزجاج الطوب الفسيفساء الأكثر شيوعا يمكن بيعها لأكثر من 300 شقة، فسيفساء السيراميك أكثر من 500 شقة، وهناك أكثر من 3000 الكولاج.

في الصين، 100㎡ البيت يمكن استخدام 7، 8㎡ فسيفساء الطوب هو بالتأكيد واحدة كبيرة، أكثر من مرة، فسيفساء تماما كما الجدار الديكور الجدار من خط الخصر.

الآن الطوب الفسيفساء ليست مثل النبلاء الروماني كما احباط الذهب جوهرة ملصقات الحائط، في النهاية مكلفة أين؟

في الواقع، فإنه ليس بسبب ارتفاع تكلفة المواد الخام، ولكن في عملية الإنتاج من الكثير من الخسارة.

وسوف تكون كلها (الزجاج والرخام والمعادن وغيرها) لوحة في الجسيمات القياسية، وفقدان يصل إلى 15٪، من أجل ضمان أن لون المواد هي في الأساس متسقة، وهذا جزء من فقدان المواد من 10٪ ، هناك شكل غير منتظم من الجسيمات التي سيتم التخلص منها ...


زوج من: فسيفساء التجميع والتطبيق في كل مكان من المنزل في المادة التالية : ما هو بلاط الموزاييك

أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • زجاج بلوري
  • اللؤلؤ بلاط الموزاييك
  • قشر والعصا بلاط باكسبلاش
  • 3D ديكور بلاط الحائط
  • ألواح الجدران الخشبية ثلاثية الأبعاد
  • ألواح الجدران الخشبية الصلبة